إعلان

"بائعة الخبز".. التنسيق الحضاري يعلن المشروع الفائز لتمثيل مصر ببينالي فينسيا للعمارة

05:52 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

أعلن الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبوسعدة، المشروع الفائز لتمثيل مصر في المسابقة المعمارية المفتوحه لبينالي فينسيا الدولي للعمارة في دورته السابعة عشر والتي سيتم افتتاحها بفينسيا في 26 مايو 2020 وحتى 29 نوفمبر 2020.

وفاز بتمثيل مصر في البينالي المشروع المقدم من مصطفى ربيع عبدالباسط رئيس الفريق وكل من محمد رياض الحلبي، عمرو أحمد علام، وأحمد عصام سعد، ويحمل عنوان الفتات المبارك "بائعة الخبز" والذي استطاع الفريق من خلاه توضيح كيفية إعاشة الإنسان من مختلف الطبقات في تكامل دون تفرقه بينهم.

وستتحمل الوزارة تكاليف سفر الفريق وتنفيذ مشروعهم بجناح مصر الدائم ببينالي فينسيا .

وأوضح "أبوسعدة" أنه تم منح شهادة تقدير للمشروع المتميز المقدم من "ليلى عمرو بدوي، آلاء إبراهيم، ندي سامح، لبنى أحمد، نوران محسن، حازم مطر، نوران الوتيدي.

كما تم منح شهدات تشجيعية لـ6 مشروعات متميزة مقدمة من صلاح الدين إسماعيل وفريق عمله، أحمد أبو بكر، وفريق عمله، علا أحمد وفريق عملها، محمد حسن علي وفريق عمله، محمد شكري الخولي وفريق عمله، بلال محمد السمان وفريق عمله.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تحمل فكرة تصميم وتنفيذ مشروع معماري يحقق موضوع المعرض لدورة 2020 وهي الـ "?How will we live to gether"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان