إعلان

أعضاء لجنة تحكيم جائزة فاروق حسني يجتمعون لاختيار الفائزين

03:00 م الأحد 17 نوفمبر 2019

أعضاء لجنة تحكيم جائزة فاروق حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

اجتمع أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الفنون في دورتها الأولى لعام 2020، أمس السبت، بمقر مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون بالزمالك.

واستعرضت اللجنة جميع الأعمال المشاركة في المسابقة وعددها 453 عملا فنيا من متسابقين تتراوح أعمارهم من سن 18 حتى 35 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية، للتصويت من كل عضو في لجنة التحكيم طبقًا لمعايير المسابقة.

وأشادت لجنة التحكيم بتنوع الأعمال الفنية من شباب الفنانين سواء من الدارسين أو الهواة من جميع مدارس التصوير المختلفة الكلاسيكية والتأثيرية والواقعية والتجريدية والسريالية وغيرها.

وتعرض الأعمال التي تم التصويت عليها من قبل لجنة التحكيم والتي تم إجازتها، ونالت أعلى مجموع إجمالي للدرجات في معرض جماعي في الفترة من 21 يناير 2020 إلى 31 يناير 2020، حيث تمنح الجائزة الكبرى للفائز وقيمتها خمسون ألف جنيه، وشهادات تقدير للمرشحين النهائيين.

أعضاء لجنة التحكيم هم: علية عبدالهادي عميد كلية الفنون الجميلة سابقًا، الدكتور أشرف رضا وكيل كلية الفنون الجميلة الدكتور، حسين الشابوري، المستشار الفني السابق لمجموعة البنك التجاري الدولي، الفنان التشكيلي سمير فؤاد، الفنان التشكيلي إيهاب اللبان مدير مجمع الفنون.

جدير بالذكر أنه تم افتتاح مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون في 29 سبتمبر 2019، وتم الإعلان عن مساقة جائزة الفنون لعام 2020 وفتح باب التقديم في المسابقة من 1 أكتوبر 2019 إلى 1 نوفمبر 2019 عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان