إعلان

وزير التنمية المحلية يشيد بمبادرة الرئيس السيسي بتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا

02:30 م السبت 05 يناير 2019

اللواء محمود شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، أن المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا خلال عام 2019، تعكس اهتمامه بكافة شرائح المجتمع خاصة الفقيرة منها، موضحا أن المبادرة سيتم تنفيذها عبر خرائط الفقر المحدثة، باختيار أفقر 100 قرية، تتجاوز نسب الفقر فيها 70%.

وكشف وزير التنمية المحلية، في تصريح اليوم السبت، عن تشكيل ائتلاف لتبني المبادرات التي تطلقها المحافظات لتحسين الخدمات وتوفير السلع الأساسية للمواطنين، والتي تعمل في ملفات النظافة وتوصيلات الصرف الصحي المنزلية وتخفيض أسعار السلع.

وقال شعراوي، إنه سيتم الإعلان عن الائتلاف قريبا، مشيرا إلى أنه يضم مبادرات ناجحة أطلقها الشباب أو الجمعيات المجتمعية والأهلية بالمحافظات، وسيتم طرحها أمام المحافظات الأخرى ليتم تعميم الأفكار الناجحة منها. 

وأوضح أن الائتلاف سيتولى تسهيل المهام على المبادرات، والتعاون مع المحافظات والوحدات المحلية، وتقديم الدعم الذي يحتاجون إليه، حيث تدعم الوزارة المبادرات الشبابية التي تهتم بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحليات.

كان وزير التنمية المحلية، التقى خلال الشهور الماضية، بعدد كبير من الشباب الذين عرضوا بعض المبادرات، منها تخفيض أسعار السلع وتحسين مستوى النظافة في المحافظات.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان