إعلان

الحكومة توضح حقيقة غلق الطريق الدائري الإقليمي بالشرقية

02:19 م الإثنين 28 يناير 2019

الطريق الدائري الإقليمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بغلق الطريق الدائري الإقليمي بنطاق محافظة الشرقية، غير صحيح.

وأضاف المركز الإعلامي في بيان له اليوم الاثنين، أنه تواصل مع محافظة الشرقية، ‏والتي نفت تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدةً أنه لا صحة لإغلاق الطريق الدائري الإقليمي بنطاق المحافظة، وأن الطريق يعمل بكامل طاقته وحركة سير السيارات به طبيعية دون أي توقف، مشددة على أن كل ما يثار في هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة البلبلة وغضب المواطنين.

وأشارت المحافظة إلى أن الطريق الدائري الإقليمي يعد واحدًا من أهم المشروعات في مجال الطرق، ويبلغ إجمالي طوله 400 كم ويتقاطع مع عدد من الطرق الرئيسية الرابطة للمحافظات، ويستهدف التخفيف من الضغط والتكدس المرورى غير الطبيعي بالقاهرة، كما يعمل على زيادة الحركة التجارية بين محافظات الصعيد ومحافظات القناة والدلتا ويستوعب الشاحنات التي تزيد حمولتها على ٥ أطنان.

وفي النهاية ناشدت المحافظة جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية في نشر المعلومات، وعدم نشر أي أخبار لا تستند إلى الواقع، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

فيديو قد يعجبك: