إعلان

وزير الزراعة يُهنئ الفلاحين بعيدهم: المزراع عمود فقري للاقتصاد

11:15 م الأحد 09 سبتمبر 2018

الدكتور عز الدين أبو ستيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

هنأ الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، جموع فلاحي مصر في مختلف أنحاء الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح، والذي يوافق 9 سبتمبر من كل عام.

وقال وزير الزراعة في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن وزارة الزراعة بكافة أجهزتها وهيئاتها لا تدخر جهدًا في سبيل النهوض بالفلاح المصري، والتيسير عليه، ورفع مستوى معيشته، والتواصل الدائم والمستمر معه في الحقول.

وأكد حرصه على وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، لافتا إلى أنه سيتم ضبط منظومة توزيع الأسمدة لضمان حصول كافة المزارعينعلى مقرراتهم السمادية بسهولة، كذلك توفير كافة مستلزمات الإنتاج المميزة بالجمعيات الزراعية، من تقاوي محسنة، ومبيدات وغيرها.

ووعد وزير الزراعة بالبدء في تفعيل الزراعات التعاقدية، وشراء بعض المحاصيل الزراعية من الفلاحين، لافتا إلى أن ذلك نفذ في بعض المحاصيل الاستراتيجية كالذرة والقطن والقمح والأرز، من خلال تحديد أسعار استرشادية مجزية تحمي الفلاح من تلاعب وجشع التجار.

وأشار أبوستيت إلى أن الفلاح المصري هو العمود الفقري للإنتاج، والاقتصاد القومي في مصر، وله دور هام في تحقيق التنمية والأمن الغذائي، وأن دعمه والاحتفال الدائم به هو حق أصيل له.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان