إعلان

عمرو أديب يكشف تفاصيل الحلقات الأولى من برنامجه الجديد على "mbc"

10:40 م الأحد 09 سبتمبر 2018

الإعلامي عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:​

يستضيف الإعلامي عمرو أديب، ضمن الحلقة الأولى من برنامجه "الحكاية" الذي يُذاع عبر قناة MBC مصر، المُصممة المصرية فريدة تمراز، والسباحة بسنت عادل.

تأتي استضافة أديب للمصممة العالمية فريدة تمراز، خلال حفل إطلاق برنامجه "الحكاية مع عمرو أديب" للحديث حول حكايتها مع التصميم العالمي، بينما تحكي بسنت عادل عن حكايتها مع الغوص دون أدوات.

بدأ عمرو أديب تسجيل أولى حلقات برنامجه الجديد بأحد الفنادق الكبرى، باستضافة الفنانة يسرا، والسيناريست تامر حبيب، والمطرب "أبو" للحديث عن أغنية "٣ دقات" وكواليس إعدادها.

وقال عمرو أديب، إنه سيبدأ برنامجة بحكايات من الناس، والنجوم والتي بدأها بـ"٣ دقات". وأدت يسرا و"أبو" الأغنية على مسرح الحفل أمام الحضور.

وكشف أديب، في مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق برنامجه الجديد، الأحد، أنه سيستضيف اللاعب مؤمن زكريا في "الحكاية الثانية" من برنامجه.

وأضاف أديب مازحًا: "أكبر ألم يؤرقه في حياته هو تشجيع الزمالك"، ليرد مؤمن زكريًا: "طعم الجول في الزمالك مختلف تمامًا عن أية هدف آخر أحرزه في حياته".

وتحدث زكريا، خلال كلمة له بالحفل عن محمد صلاح، قائلاً: "فخر العرب ونموذج للاعب محترم له هدف، وأتمنى أن يوفقه الله"، نافيًا الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية حول توقيعه لفريق آخر غير الأهلي قائلا: "أنا مستمر في الأهلي".

واختار مؤمن 3 لاعبين اعتبرهم الأفضل في مصر حاليا، هم: "كهربا، وحسام حسن، وعماد فتحي".

وحضر حفل إطلاق البرنامج رئيس قنوات mbc محمد عبد المتعال، ومازن حايك المتحدث الرسمي للمجموعة، وعددا من الإعلاميين والفنانين منهم رجاء الجداوي، ونادية الجندي، ونضال الشافعي ولقاء سويدان، ويسرا وسامح الصريطي، وهشام عباس والمخرج أحمد شفيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان