إعلان

وكيل "صحة النواب": طالبنا بإدراج "الأستروكس" ضمن المخدرات لهذا السبب

06:56 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

قال النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، إن متعاطي الأنواع الجديدة من المخدرات مثل: "الفلاكا، والاستروكس"، يخرجون ببراءة من النيابة، مرجعًا ذلك إلى أن تقرير الطب الشرعي يثبت أنها ليست مواد مخدرة لأن مكونتها غير مدرجة بالأساس.

وشدد "أبو العلا"، في تصريحات صحفية، الاثنين، على أن نتائج "الطب الشرعي" لتلك المواد بأنها "ليست مخدر"، يضعنا إلى أهمية تحليلها بشكل دقيق، ودراسة مكونتها.

جاء ذلك خلال مناقشة لجنة الصحة بمجلس النواب، مساء اليوم، برئاسة الدكتور محمد العماري، لطلب إحاطة مقدم من النائبة منى منير، بخصوص انتشار أنواع جديدة من المخدرات وغير مدرجة في الجدول منها "الفلاكا والاستروكس".

وكان "أبو العلا"، وجه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بعد موافقة الوزارة، على إدراج الاستروكس، على قائمة المخدرات.

وبعث أبو العلا، رسالة إلى وزيرة الصحة قائلاً: "أخيراً استجابت وزارة الصحة لمطالبنا المتكررة في لجنة الصحة منذ شهور كثيرة بمجلس النواب بإدراج الاستروكس والفودو في قائمة المخدرات نشكر الوزيرة دكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على شجاعة اتخاذ القرار".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان