إعلان

رئيس "السكك الحديدية" يجري حركة تغييرات واسعة بين قيادات الهيئة

11:34 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

المهندس أشرف رسلان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أصدر المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، حركة تغييرات واسعة بين قيادات الهيئة.

جاءت حركة التغييرات طبقًا للقرار رقم 2200 لسنة 2018، والذي شمل تعيين رئيسًا للإدارة المركزية للشؤون الهندسية ودراسات الجدوى.

وحسب بيان، الاثنين، كلف رسلان كلًا من المهندس عماد عبدالمنعم محمود، رئيس الإدارة المركزية لشؤون وسط الدلتا، برئاسة الإدارة المركزية للشؤون الهندسية ودراسات الجدوى، والمهندس نصر عبد العزيز حسن خليل، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المنطقة الجنوبية، رئيسًا للإدارة المركزية لشؤون منطقة وسط الدلتا، والمهندس عماد أسعد، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المنطقة الوسطى، رئيسًا للإدارة المركزية للرقابة على التشغيل على الشبكة بالمنصورة.

وشملت الحركة، التى حصل مصراوي على نسخه منها، تعيين المهندس محمد حامد رزق، مدير عام إدارة الحركة المركزية "منتدب"، رئيس الإدارة المركزية للرقابة على التشغيل، مديرًا عامًا لصيانة البنية الأساسية والتشغيل على الشبكة بالمنصورة، والمهندس حسين رشيدي خليل مدير عام التشغيل على الشبكة بالمنطقة الجنوبية، رئيسًا للإدارة المركزية لشؤون المنطقة الجنوبية، والمهندس شعبان محمود محمد، مدير عام صيانة الشبكة، رئيسًا للإدارة المركزية لشؤون المنطقة الوسطى.

وشملت الحركة أيضًا محمود عبد العزيز، مهندس أول مكلف مدير عام التشغيل على الشبكة بمنطقة القاهرة، مديرًا عامًا للتشغيل على الشبكة بالمنطقة الجنوبية، والمهندس محمد سالم مهندس ثان مكلف مدير عام التشغيل على الشبكة بمنطقة وسط الدلتا، مديرًا عامًا للتشغيل على الشبكة بمنطقة القاهرة.

وشهدت الحركة إنهاء ندب المهندس شوقي السيد شوشة فياض، من مدير عام صيانة البنية الأساسية والتشغيل على الشبكة بالمنصورة إلى مديرًا عامًا للتشغيل على الشبكة بمنطقة وسط الدلتا.

من جانبه وفى أول تعليق له على القرار، قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية في تصريح خاص لمصراوي، إن الهدف من التغييرات الجديدة، تنشيط الدماء تماشيا مع المرحلة الجديدة؛ لبذل أقصى جهد ممكن وتقديم أفكار جديدة للارتقاء بالمنظومة ككل، لافتا إلى أن تلك التغييرات جاءت لكسر الروتين ونمط العمل التقليدى عند بعض الناس، وكذلك للاستفادة بالنماذج الناجحة في بعض الإدارات ونقل خبراتها إلى إدارات أخرى بهدف التغيير والارتقاء بمنظومة العمل داخل الهيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان