إعلان

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية

02:22 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

اجتماع مجلس الوزراء - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، إضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التى تقدم للمواطنيين، والاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسي الجديد .

ويناقش مجلس الوزارء، أيضا خلال اجتماعه عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية المهمة التي تهدف إلى إحداث نهضة على المستويات كافة، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات المختلفة بجميع المحافظات ضمن المعدلات الزمنية المحددة، واستعدادات المحافظات لاستقبال فصل الشتاء والتغيرات المناخية المحتملة.

كما يتابع المجلس أيضا ما تم بشأن الإجراءات التي يتم اتخاذها بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن مظلة الضمان الاجتماعي وملفات تطوير قطاعي الصحة والتعليم والإجراءات الخاصة برعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين بشكل عام، إضافة الى التكليفات الخاصة بمتابعة عدد من المشروعات التي تنفذ بالمحافظات وإجراء الصيانات والمراجعات اللازمة للطرق وأيضا الكباري التي مر عليها أكثر من 10 سنوات. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان