إعلان

"تنسيقية شباب الأحزاب": مشروعات جديدة لتنمية الحياة السياسية

01:54 م الخميس 09 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
قالت "تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين"، إنه منذ تأسيسها بكافة أعضائها، اضطلعت بمسئولياتها كاملة من أجل خلق مناخ تستطيع فيه كل القوى السياسية، ممارسة عملها السياسي وفقا للدستور والقانون في ظل الحرية والديمقراطية والتوافق الوطني.

وأضافت "تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين"، في بيان، الخميس: "استطاعت التنسيقية منذ إعلان بيانها الأول في يونيو الماضي قطعت شوطًا كبيرًا في تحقيق أهدافها وترك أثر إيجابي في المشهد السياسي بما قدمته من أطروحات ذات قيمة عرضت في المؤتمر الوطني للشباب وجرى إدراجها ضمن توصياته، وكانت تنمية الحياة السياسية الهدف الأسمى للتنسيقية، وإحدى نتائجها مشاركتنا مع لجنة العفو الرئاسي في الإفراج عن عدد من الشباب في قوائم العفو الرئاسية".

وتابعت: "نعكف الآن على عدد من المشروعات السياسية وأوراق العمل التي من شأنها الإسهام في تنمية الحياة السياسية في مصر وإرساء دعائم الدولة المصرية وتعزيز المناخ الديمقراطي، وإيمانا منا بحق المعرفة للجميع نعلن، أن التنسيقية بصدد دراسة طلبات انضمام لعدد من الأحزاب وشباب السياسيين وفقا لمعايير تضمن استمرار عمل التنسيقية في إطار التوافق الوطني".

وأضافت: "في هذا الإطار نعلن أننا منذ التأسيس لم ندشن أو نشارك في أي مؤتمرات أو فعاليات سوى المؤتمر الوطنى للشباب ولا توجد مشاركات جديدة أو ما يمثلها بهذا الشأن خلال الفترة الحالية".

وأهابت التنسيقية بالإعلاميين والصحفيين توخي الدقة في نقل أخبار التنسيقية وعدم الخلط بينها وبين أي كيانات أخرى، موضحة أن جميع التصريحات المتعلقة بالتنسيقية لا تصدر إلا من خلال المتحدثين الرسميين للتنسيقية.

فيديو قد يعجبك: