إعلان

"العصار" لوزير دفاع نيجيريا: نرغب في التعاون المشترك

03:19 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

استقبل الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، منصور محمد دان، وزير الدفاع النيجيري، والوفد المرافق له بمصنع إنتاج وإصلاح المدرعات، أحد المصانع التابعة للإنتاج الحربي.

وزارا الوزيران، المعرض الدائم للمنتجات العسكرية لشركات الإنتاج الحربي، والتعرف على الإمكانيات الفنية والتكنولوجية المستخدمة فى تصنيع المعدات العسكرية.

ورحب "العصار" بـ"دان"، مبديًا رغبته في فتح آفاق جديدة للتعاون بين الطرفين في مجالات التصنيع المختلفة، واستعرض إمكانيات شركات الإنتاج الحربي الفنية والتكنولوجية التي يمكن استغلالها في التعاون والتصنيع المشترك بين شركات الإنتاج الحربي المصرية والشركات النيجيرية العاملة في مجالات مماثلة.

ودعا "العصار"، وزير الدفاع النيجيري إلى ضرورة تبادل زيارات الوفود بين شركات الإنتاج الحربي والشركات في دولة نيجيريا لتحديد مجالات التصنيع المشترك، بحيث تشهد المرحلة المقبلة مزيدًا من التعاون والتنسيق بين الطرفين.

وأعرب وزير الدفاع النيجيري، عن فخره بما شاهده من إمكانيات متقدمة في مصانع الإنتاج الحربي في مختلف مجالات التصنيع، والتى تشجع على إقامة علاقات مشتركة وفتح مجالات عديدة للتعاون وتبادل الخبرات بين البلدين، قائلًا إن بلاده تسعى إلى زيادة التنسيق من أجل النهوض بالتصنيع في مختلف مجالات تصنيع المعدات العسكرية.

وفي نهاية الزيارة، اتفق الجانبان على زيارة وفد نيجيري شركات الإنتاج الحربي المصرية لتحديد مجالات التعاون المشتركة التي يمكن من خلالها بدء التعاون بين الطرفين.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان