إعلان

"الزيتون والنزهة والوايلي والتبين" الأفضل في أحياء القاهرة لشهر يونيو

03:02 م السبت 04 أغسطس 2018

اجتماع محافظ القاهرة مع رؤساء الأحياء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، نتيجة تقييم رؤساء الأحياء خلال شهر يونيو، من خلال منظومة تقييم ومتابعة أداء رؤساء الأحياء إلكترونيًا.

وقال "عبدالحميد"، في بيان اليوم السبت، إنه جرى اختيار أشرف علي صبحي، رئيس حي الزيتون، كأفضل حي عن المنطقة الشمالية، وخالد فاروق عقل، رئيس حي النزهة، كأفضل حي عن المنطقة الشرقية، وعمرو فكري، رئيس حي الوايلي، عن المنطقة الغربية، وهالة عبدالنبي، رئيس حي التبين، عن المنطقة الجنوبية.

وتعتمد منظومة التقييم على عدد من العناصر الهامة، ومنها مدى تعاون رئيس الحي مع المجتمع المدني لتطوير الحي، ومتابعة غلق الكافيهات والمقاهي غير المرخصة، ورفع الإشغالات من الشوارع، وزيادة موارد الحي وتحصيل مستحقاته.

كما تشمل منظومة التقييم، العمل على تكوين اتحادات شاغلين لكل عقار بالحي، بالإضافة إلى حجم إزالة المخالفات البنائية والتصدي لها في المهد مع تفعيل قرار المحافظ بنظافة أسطح العقارات بمعدل 5 عقارات شهريًا بكل حي، ومتابعة أعمال اللجان الرباعية بالحي، والتي تضم رئيس الحي ومديري الطرق والنظافة والإنارة لتطوير الشوارع والميادين والحدائق مع الحفاظ عليها بالصيانة الدورية وعدم خروجها من قائمة الأماكن المميزة بالمحافظة.

ويشمل التقييم أيضًا، مدى استجابة الحي لشكاوي المواطنين سواء المقدمة باليد للأحياء أو من خلال أي وسائل أخرى كالبريد أو إلكترونيًا أو من خلال وسائل الإعلام المختلفة والرد عليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان