إعلان

بجوائز تصل لـ30 ألف جنيه.. "مازال النيل يجري" مسابقة لـ"الثقافة والري"

03:25 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

ينظم المركز القومي لثقافة الطفل بالتعاون مع الإدارة المركزية للتوعية والإرشاد المائي مسابقة "مازال النيل يجري"، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري.

وحسب بيان، الخميس، تُنظم المسابقة في مجالات الرسم والمقال والشعر؛ بهدف تعريف الأطفال بأهمية نهر النيل وقيمة المياه في حياتنا وكيفية حماية النيل من التلوث والمخاطر والأضرار التي يتعرض لها، والحفاظ على قطرة المياه وترشيد الاستهلاك.

وتقدم وزارة الري جوائز مالية تصل إلى 30 ألف جنيه، بينما تقدم وزارة الثقافة ميداليات ذهبية وفضية للفائزين بالإضافة لإصدارات ومطبوعات المركز القومي لثقافة الطفل.

وعن شروط المسابقة قالت ميرفت مرسي، رئيس المركز، إن المسابقة للأطفال من سن 6 إلى 18 سنة، تتناول موضوعات مختلفة تدور حول نهر النيل وقيمة المياه في حياتنا وأفكار لترشيد استهلاك المياه، وفي مجال الرسم لا يقل حجم اللوحة عن 35 × 22 سم، وفي مجال المقال لا يقل عدد الصفحات عن 5 صفحات، وفي مجال الشعر لا يقل عدد أبيات القصيدة عن 12 بيت.

وأضافت ميرفت، أن الأعمال ترسل على عنوان المركز القومي لثقافة الطفل بمحافظة الجيزة مدينة الفنون بالهرم محطة المساحة، في موعد غايته 30 أكتوبر 2018.

تعليق الصور: أعمال من مسابقة "مازال النيل يجري"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان