إعلان

وزير السياحة: "People to People" حملة الترويج لمصر في 2019

01:43 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن الوزارة بصدد إعلان حملاتها الترويجية في 2019، والتي سيتم إطلاقها تحت شعار "People to People"؛ ليتعرف العالم أكثر على الشعب المصري وعاداته وتقاليده في الفن والموسيقى والثقافة وغيرها.

وأضافت الوزيرة، خلال مؤتمر صحفي أمس، لإعلان عودة عروض Disney live إلى مصر، برعاية وزارتي السياحة والاستثمار، أن استضافة مثل هذه الفعاليات على أرض مصر يعتبر دلالة كثيرة على أمن واستقرار مصر، واختيار Disney؛ لتقديم عروضها من مصر، شهادة ثقة كبيرة فى مصر ودليل على أن الشعب المصري شعب متفتح على الثقافات المختلفة، ويمد جسور شراكة وتعاون مع العالم.

ووجهت الوزيرة في بيان، الأربعاء، الشكر للشركة المنظمة على مجهوداتها في جذب هذه العروض مرة أخرى لمصر بعد غياب 5 أعوام منذ 2014، موضحة أن الوزارة تعمل حاليا على خلق أجندة فعاليات ترفيهية لمصر على مدار العام من خلال وجود أحداث ومهرجانات وأيقونات عالمية معروفة على أرضها في توقيتات محددة ومعلنة للجميع.

وأضافت المشاط، أن هذه الأجندة ستساهم في خلق منتج سياحي متكامل للسائحين فى مصر من خلال زيادة الطلب على حضور مثل هذه الفعاليات، بالإضافة إلى السياحة الأثرية، وسياحة الشواطئ، لافتة إلى أن الدور التنسيقى للوزارة بين الوزارات المختلفة فى هذا الحدث لتذليل أي عقبات لخروج وإظهار هذه الفعاليات على أكمل صورة.

جدير بالذكر أن عروض ديزني في مصر ستشمل 23 عرضا وسيتم طرح التذاكر أول سبتمبر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، وقدمت شركة ديزني عروضها فيما يقرب من ٧٥ دولة، وتم استضافتها في 400 مدينة حول العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان