إعلان

"الصحفيين" تعلن بدء الموسم الثاني لجائزة التميز الصحفي في "التعليم الفني"

01:25 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، بدء فعاليات الموسم الثاني لجائزة التميز الصحفي في قضايا التعليم الفني والتدريب المهني بالتعاون مع برنامج دعم الإصلاح الفني والتدريب المهني.

وحسب بيان، الأربعاء، تبدأ الفعاليات بورش عمل في خمسة أقاليم تشمل جميع محافظات مصر بشأن مهارات وفنون التحرير الصحفي وأبعاد التعليم الفني والتدريب المهني؛ للإسهام في تطوير مهارات تغطية القضايا ذات العلاقة بمجال التنافس على الجائزة.

ودعت لجنة تطوير المهنة، الراغبين في المشاركة بالورشة التدريبية الأولى التي تقرر تنظيمها بالإسكندرية يومي الجمعة والسبت الموافقين 7 و8 سبتمبر المقبل إلى سرعة تسجيل أسمائهم بشرط أن الورشة متاحة لعدد 30 صحفيًا وصحفية، والحجز بالنقابة الفرعية لدى عمرو حافظ سكرتير النقابة، أما بالنسبة للصحفيين بمحافظات مطروح وكفر الشيخ والبحيرة، الحجز لدى محمد خليفة على رقم 01288888720 أو على واتس آب لنفس الرقم.

وأوضحت اللجنة أن المشاركة في الورشة الأولى تقتصر على أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية وأيضًا الزملاء بمحافظات مطروح وكفر الشيخ والبحيرة، وتبدأ الفعاليات من 11 صباحا حتى الخامسة مساءً، فضلا عن أن الورشة مجانية لجميع الزملاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان