إعلان

وزيرة السياحة: المتحف الكبير سيكون محور الترويج لمصر

01:22 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:
شاركت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، في الحفل الخاص بالأسبوع العالمي الأول لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والذي جرى تنظيمه بالمركز الثقافي بالكاتدرائية المرقسية لشباب المهجر تحت رعاية وبحضور قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

ويعد الأسبوع أول ملتقى للشباب القبطي من قارات العالم الخمس تحت عنوان: "الأسبوع العالمي الأول لشباب الكنيسة القبطية.. عودة إلى الجذور" ويحمل شعار الفرح أو JOY، وحضر الحفل عددا من الوزراء وسفراء الدول الأجنبية، وكذلك سفراء دول الشباب المشارك في المؤتمر.

وطلبت وزيرة السياحة، من الشباب أن يكون كل منهم سفيرا‪ للسياحة المصرية من خلال نقل صورة حقيقية عن تجربتهم في مصر الى أقاربهم وأصدقائهم وزملائهم بعد عودتهم، وحثهم على زيارة مصر والتعرف على الكنوز المصرية والاستمتاع بتنوع وغنى المقصد السياحي المصري.

وحسب بيان، الثلاثاء، نوهت إلى أن تمكين المرأة على رأس أولويات الدولة المصرية؛ وأصبحت المرأة في مصر تتولى أعلى المناصب، مشيرة لأهمية الدور الذي لعبته المرأة المصرية في المجتمع على مـر التاريخ.

وتحدثت المشاط، عن جهود الوزارة للترويج لمصر، وإلى اتجاه الوزارة في الفترة الحالية لتطوير أساليب الترويج والاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت أحد أهم وسائل التسويق في العالم الآن، والتي يتم عن طريقها التواصل مع الناس بشكل مباشر.

ونوهت إلى افتتاح المتحف المصرى الكبير، والذي سيجذب السائحين من جميع أنحاء العالم ليشاهدوا عظمة الحضارة المصرية، وقالت إن المتحف سيكون محور الترويج لمصر خلال الفترة القادمة تحت شعار "المتحف المصري الكبير ٢٠٢٠ " GEM 2020"، وحتى افتتاحه، ودعت هؤلاء الشباب لمتابعة هذا الافتتاح الذي سيشهده العالم أجمع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان