إعلان

متحدث مجلس النواب: الاتفاق على تشكيل جمعية صداقة برلمانية مع فيتنام

09:17 م الإثنين 27 أغسطس 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامي لمجلس النواب، إن اللقاء الذي جمع الرئيس الفيتناميتي تران داي كوانج، مع الدكتور علي عبدالعال، اليوم الاثنين، بحضور عدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، كان مثمرًا وبالغ الأهمية، لاسيما أن فيتنام نموذج واعد في النمو الاقتصادي، واهتمت بالتعليم كقاطرة لإحداث النهضة.

وأضاف "حسب الله"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين في أعقاب اللقاء، الاثنين، أن الرئيس الفيتنامي أكد تقديره لدور مصر في مواجهة الإرهاب، وأيضًا الجرائم المنظمة، مشيرًا إلى أن مصر دولة لها دور مؤثر ليس على المستوى الإقليمي، وإنما الدولي أيضًا.

وتابع المتحدث باسم البرلمان، أن الرئيس الفيتنامي تحدث عن الجلسة الهامة التي عقدها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، والتي شهدت تفاهمات، والاتفاق على تعزيز العلاقات بين البلدين، والتبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين.

وأردف "حسب الله"، أن رئيس مجلس النواب، أكد حرص مصر على دعم فيتنام، وتعزيز العلاقات بين البلدين، والتي وصفها بـ"التاريخية"، لافتًا إلى أن الاتفاق على تشكيل جمعية صداقة برلمانية مشتركة، إضافة إلى توجيه الرئيس الفيتنامي الدعوة لرئيس البرلمان لزيارة فيتنام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان