إعلان

​مكرم محمد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج

11:36 م الأحد 26 أغسطس 2018

مكرم محمد أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

هنأ مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده محمد بن سلمان، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٣٩هـ وتقديم عمل مميز لفت أنظار العالم ولقي إشادة دولية.

كما قدم مكرم، الشكر لوزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، معربا عن تهنئته بالنيابة عن بعثة الحج الإعلامية من إعلاميين وصحفيين على نجاح موسم الحج، الذي جاء بإشراف ومتابعة مستمرة من بتضافر الجهود الكبيرة والمتميزة من جميع القطاعات الأمنية والخدمية المشاركة في خدمة موسم حج 1439هـ.

وقال مكرم، إن النجاح الكبير لموسم الحج والانتشار العالمي للتغطية الإعلامية انعكاساً للجهود الجليلة التي بذلتها المملكة في خدمة الحجيج، مضيفاً أن التخطيط المسبق والتعاون وتكامل الجهود والتنسيق، كل ذلك أسهم في تحقيق إنجازات ملموسة في تغطية أعمال الحج على المستوى الدولي والإسلامي والوطني.

يذكر أن وفد البعثة الإعلامية للحج عاد لأرض الوطن حيث ضم أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، وعبد الفتاح الجبالي، ومحمد العمري، وكيلي المجلس الأعلي للإعلام، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج، وأحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وشاركت مصر هذا العام ببعثة إعلامية كبيرة تعدت الـ 60 إعلاميا من القنوات الفضائية والإذاعات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان