إعلان

في جولة مفاجئة.. رئيس السكك الحديدية يُكافئ مراقب برج بخط "قليوب- شبين"

11:02 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، مساء اليوم الأحد، خط سكك حديد قليوب شبين القناطر 23 يوليو في حدود المنطقة المركزية، في جولة مفاجئة، وكذلك تفقد عدد من المزلقانات وأبراج الإشارات والمحطات والقطارات؛ للتأكد من التزام العاملين بالوظائف الحرجة للسلامة وطوائف التشغيل، وتنفيذ إجراءات السلامة والقيام بمهامهم الوظيفية، وكذلك مراجعة السجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان سير القطارات.

وأثناء الجولة، قرر رئيس الهيئة صرف مكافأة فورية لمراقب برج محطة نوى، على خط قليوب شبين، محمد عبد الله عبد العزيز؛ نظرًا لالتزامه بالتعليمات ولوائح التشغيل، ويقظته أثناء العمل.

وخلال المرور بمحطة شبين القناطر، تم مراجعة منظومة الحريق، والتأكد من إلمام مراقب برج شبين، بالتعليمات، وتنفيذ اللوائح، كما تفقد استراحة السائقين ومشرفي القطارات وشبابيك التذاكر، وكذا قطار رقم 428 المتجه إلى محطة 23 يوليو.

وقال رئيس الهيئة، إن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة، والذي يتضمن مراجعة شاملة في مواقع العمل داخل البلوكات وأبراج الإشارات والمزلقانات والمحطات، وكذلك تم التأكيد على أهمية المرور على السكك والتحاويل والأحواش للتأكد من تنفيذ برامج الصيانة المقررة والعمل على تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان