إعلان

وصول 12 رحلة تقل مئات الحجاج لمطار القاهرة -صور

05:58 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

شهدت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، وصول المئات من الحجاج المتعجلين، والتابعين لشركات السياحة والمؤسسات على 12 رحلة، نظمتها شركة مصر للطيران، منها 9 رحلات قادمة من جدة و3 من المدينة المنورة.

ونظمت شركة ميناء القاهرة الجوي، استقبالًا حافلًا للحجاج على أنغام الطبلة والمزمار، وأشرفت فرق من العلاقات العامة بشركة الميناء ومصر للطيران، على إنهاء إجراءات وصول الحجاج بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، وتابع أطباء الحجر الصحي الحالة الصحية للحجاج.

وحرص الطيار أحمد جنينة، رئيس الشركة القابضة للمطارات، والمهندس أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، على استقبال الحجاج بالصالة الموسمية، وكذلك بمبنى الركاب رقم 2، بتكليف من الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني.

ووضعت شركة مصر للطيران اللمسات الأخيرة لبدء مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بتوفير كافة الإمكانات لضمان نجاح موسم الحج.

ويبدأ غدًا الاثنين، وصول أفواج حجاج القرعة والجمعيات على الجسر الجوي الذي تنظمه الشركة.

وعقدت بعثة الشركة بجدة، اجتماعًا لبدء مرحلة العودة والتنسيق المتواصل بين قطاعات البعثة المختلفة من محطة ومبيعات وحجز مركزي وصيانة وتحميل وأمن وعلاقات عامة وتخطيط شبكات وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان