إعلان

تأكيدا لمصراوي.. "شعاع" تبدأ المرحلة الثانية لقراءة عدادات 11 قطاعًا

01:10 م الأحد 26 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، عن بدء تطبيق المرحلة الثانية من تعاقد شركة "شعاع"، لقراءة عدادات الكهرباء التابعة لإحدى الجهات السيادية، بعد أن أثبتت مؤشرات تقييم أدائها خلال المرحلة الأولى نجاحها في تحقيق إيجابيات كبيرة للقطاع، أهمها الإبلاغ عن وقائع سرقات كثيرة في التيار الكهربائي بالمناطق المختلفة، كذلك المساهمة في تخفيف الأعباء عن الكشافين التابعين لشركات التوزيع التسع والذين جرى الاستعانة بهم في عمليات التحصيل نظرا للنقص الشديد في العمالة.

وأضاف المصدر لمصراوي، الأحد، أن كشافي "شعاع" بدأوا بالفعل منذ أسبوعين قراءة عدادات القطاعات الجديدة التي جرى الاتفاق على قراءتها مع شركات التوزيع التسع البالغ عددها 11 قطاعًا جديدًا، تمثل جميع شركات التوزيع التي جرى الاتفاق عليها.

وأوضح، اختيار كل من قطاع الحلمية التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء الذي يبلغ عدد المشتركين فيه مليونًا و827 ألفًا 643 مشتركًا، مضيفا أنه جرى اختيار قطاعي الهرم والدقي، التابعين لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، ويبلغ عدد المشتركين في قطاع الهرم 930 ألفًا و525 مشتركًا، كما يبلغ عدد المشتركين بقطاع الدقي 889 ألفًا و120 مشتركًا.

ولفت إلى أنه أيضا جرى إسناد قراءة قطاع "غرب الإسكندرية"، التابع لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء الذي يبلغ عدد المشتركين فيه 300 ألف مشترك، إضافة إلى قطاع "جنوب الشرقية"، التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء الذى يبلغ عدد المشتركين فيه 830 ألفًا و525 مشتركًا.

وتابع: "جرى اختيار قطاع "جنوب الدقهلية"، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء الذي يبلغ عدد المشتركين فيه 752 ألفًا و320 مشتركًا، بالإضافة لقطاعي "شرق وغرب"، الغربية التابعين لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء إذ يبلغ عدد مشتركي قطاع شرق الغربية 811 ألفًا و975 مشتركًا، في حين يبلغ عدد المشتركين بقطاع غرب الغربية 895 ألفًا و232 مشتركًا.

وشملت المرحلة الثانية من الاتفاق بين القابضة لكهرباء مصر و"شعاع" لقراءة العدادات اختيار قطاع "شمال البحيرة"، التابع لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، الذي يبلغ عدد المشتركين فيه 790 ألفًا 827 مشتركًا، إضافة إلى إختيار قطاع "المنيا جنوب"، التابع لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء الذي يبلغ عدد المشتركين فيه 665 ألفًا و191 مشتركًا، كما جرى اختيار قطاع أسوان، التابع لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء الذي يبلغ عدد المشتركين فيه 423 ألفًا و382 مشتركًا.

يأتي هذا الاتفاق تأكيدا لما انفرد به مصراوي، الشهر الماضي، المتعلق بالاتفاق النهائي بين الشركة القابضة لكهرباء مصر مع شركة "شعاع" لقراءة العدادات التابعة لإحدى الجهات السيادية على بدء المرحلة الثانية من قراءة العدادات بـ11 قطاعًا جديدًا.

اقرأ ايضا:

خاص| شركة شعاع تبدأ قراءة عدادات الكهرباء بـ11 منطقة جديدة في سبتمبر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان