إعلان

في جولة مفاجئة.. رئيس "السكك الحديدية" يحيل مسؤولي محطة سمنود للتحقيق

07:38 م الخميس 23 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أجرى المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، جولة مفاجئة في نطاق منطقة وسط الدلتا؛ للتأكد من التزام العاملين بالوظائف الحرجة وطوائف التشغيل من تنفيذ إجراءات وتعليمات السلامة ومراجعة السجلات والمستندات المخصصة للقيام بهذه الوظائف الحرجة ومطابقتها ومراجعتها، وكذلك التأكد من استيفاء كافة البيانات الإدارية والفنية والسجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان سير القطارات.

وقرر رئيس الهيئة، أثناء الجولة، صرف مكافأة فورية لخفير الشاكوش رمضان محروس التابع لبوستة 13 بمنطقة عرب الرمل؛ نظرًا لالتزامه أثناء العمل، والقيام بمهامه الوظيفية طبقًا لتعليمات التشغيل.

كما قرر رئيس الهيئة، تحويل بعض المسؤولين بمحطة سمنود، والمسؤولين عن التشغيل والإشارات بمنطقة وسط الدلتا للشؤون القانونية؛ لعدم التزامهم بالقيام بواجباتهم، والتي تمس سلامة التشغيل بالمحطة.

وشدد رئيس الهيئة، أثناء تفقده أعمال التطوير بمحطة المحلة الكبرى، على ضرورة انتهاء الشركة المنفذة من أعمال التطوير في أقرب وقت ممكن، منبهًا على ضرورة التزام صرافي التذاكر بالمحطة بحسن معاملة الركاب.

وتوجه رئيس الهيئة إلى محطة طنطا لمتابعة انتظام قيام القطارات في المواعيد المقررة، وشدد على ضرورة تحسين الخدمة للركاب خلال الفترة المقبلة.

وذكر، أن الغرض من هذا المرور والتفتيش المفاجئ إعادة الانضباط لكافة العاملين بالهيئة، وخاصة العاملين بالوظائف الحرجة، والذي يتضمن مراجعة شاملة في مواقع العمل داخل البلوكات والأبراج والمزلقانات والمحطات؛ للتأكد من التزام العاملين، وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي بهدف توفير سلامة وأمان حركة سير القطارات. ​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان