إعلان

"برامج جديدة وتغيير للخريطة".. خطة عدد من القنوات عقب عيد الأضحى

07:43 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

قررت إدارات عدد من القنوات، إطلاق برامج جديدة عقب عيد الأضحى، فيما قرر بعضهم تغيير الخريطة البرامجية لقنواتهم عقب انتهاء إجازة العيد.

وأعلنت شبكة تلفزيون النهار، عن عرض برنامج "لقمة هنية" للشيف شريف عفيفي، ابتداءً من السبت المقبل، الموافق 25 أغسطس 2018.

ويُعرض البرنامج في تمام الساعة 1:30 بعد الظهر، ويقدم "عفيفي" خلاله أشهى المأكولات، إضافة للإجابة عن أسئلة الجمهور في كل ما يتعلق بالوجبات "البيتي" والسريعة.

يذكر أن شبكة تليفزيون النهار تعاقدت مع الشيف شريف عفيفي، لتقديم برنامج طبخ جديد، وذلك في أواخر شهر يوليو الماضي.

كما تعاقدت "النهار" في منتصف أغسطس الجاري، مع الشيف مروة الشافعي، لتقديم برنامج طبخ مميز على شاشتها قريبًا، وتعد هذه خطوة غير مسبوقة، لوجود برنامجي طبخ على شاشة قناة عامة.

فيما تستعد قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية التابعة لشبكة قنوات "CBC"، لإطلاق 4 برامج جديدة عقب عيد الأضحى المبارك، وذلك لتلبية احتياجات مشاهدي القناة الإخبارية التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها.

وستكون البرامج الجديدة في تخصصات التكنولوجيا، والسوشيال ميديا، والسيارات، إضافة لبرنامج اجتماعي، وتعكف إدارة البرامج حاليًا على وضع اللمسات النهائية لها.

ورياضيًا، قررت إدارة قنوات أون سبورت برئاسة أسامة الشيخ، بدء الدورة البرامجية الجديدة للقناة الأولى بعد عيد الأضحي، على أن تشمل خريطة البرامج الجديدة.

وشمل قرار "الشيخ" أيضًا، إعادة توزيع المذيعين والمذيعات سواء الجدد أو الكبار وفقًا للبرنامج الجديد، والذي يشمل عدد من البرامج الجديدة والتغطيات الخاصة بمياريات الدوري العام، في ظل انضمام عدد من الإعلاميين الجدد للقناة، ومغادرة البعض من الإعلاميين والمحللين للقناة، وعلى رأسهم الإعلامي مدحت شلبي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان