إعلان

جبالي المراغي: نعمل على حماية العمال وتوفير البيئة الملائمة لهم

04:44 م الخميس 02 أغسطس 2018

جبالي المراغي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنه جاري مناقشة تعديلات قانون النقابات العمالية رقم 213 لصالح عمال مصر ومنظماتهم النقابية، في المجلس.

جاء ذلك خلال لقائه ببعثة منظمة العمل الدولية، التي تزور مصر هذه الأيام، برئاسة كارين كيرتس رئيس لجنة المعايير بمنظمة العمل، وعضوية صموئيل أسفها مسئول عن مكتب رعاية رجال الأعمال بالمنظمة، ونظام قاحوش ممثل فريق العمال، ووائل عيسى مستشار لشئون السياسات، ودان ريس مسئول بعثة بتر وورك.

واستعرض رئيس الاتحاد العام، رحلة إصدار قانون النقابات العمالية التى أجريت الانتخابات من خلاله، مشددا على أهمية المشاورات المتبادلة مع منظمة العمل الدولية من أجل حماية العمال وتوفير العمل اللائق لهم.

وأضاف: "هناك بعض المواد فى القانون تحتاج إلى تعديلات تؤكد على استقلالية التنظيم النقابى وأن الجمعيات العمومية هى صاحبة السلطة العليا فى إدارة شئون المنظمات النقابية المنتخبة".

وعبرت كيرتس، عن سعادتها بهذه الزيارة وبلقاء مجلس إدارة الاتحاد المنتخب بتشكيله الجديد وأنها سترفع تقريرًا إلى مجلس إدارة منظمة العمل الدولية عن زيارة البعثة لمصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان