إعلان

وزير القوى العاملة: القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالعمال

04:16 م الخميس 02 أغسطس 2018

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن أهمية ملف تدريب النقابيين، تأتي لزيادة الوعي لدى النقابيين الجدد، وتعميق الرُؤى والدراسات والمفاهيم لديهم الخاصة بجميع التشريعات التي تخص العمال.

وأضاف سعفان، خلال إطلاقه، اليوم الخميس، أول برنامج تدريبي لأعضاء اللجان النقابية بشركات مجموعة السويس للإسمنت، اليوم الخميس، أن التدريب سيزيد من مهارات العمال التفاوضية وثقل مهاراتهم، فضلا عن إحداث طفرة في الفكر النقابي للخروج بفكرٍ جديد وفعم العمل النقابي.

وأكد الوزير، أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولي اهتماما كبيرا بالعمال لأنهم أساس تقدم الدولة، وهم المعادلة الصعبة في العملية الإنتاجية، منوها إلى أن المهمة الأولى هي الإنتاج وزيادته والتغلب على كل ما يعوقه وصولًا لحلم ريادة الاقتصاد المصري.

وشدد "سعفان" على ضرورة التواصل الدائم بين النقابيين والعمال لبحث المشكلات التي تواجههم وذلك بصورة مستمرة كي لا تتفاقم مشكلاتهم والصعوبات التي تواجههم، مطالباً أصحاب المنشآت بضرورة التواصل مع العمال والاستماع لهم.

من جانبه أعرب خوسيه ماريا ماجرينا الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات السويس للأسمنت، عن خالص سعادته بهذه المبادرة، مؤكدًا أن طرفيْ العلاقة الانتاجية المتمثلة في العمال وأصحاب الأعمال ليسا في علاقة انفصال أو انقسام، بل يتشاركان مركبًا واحدًا سويًا للوصول إلى بيئة عمل أفضل، وهو ما يساعد على زيادة الإنتاج ويشجع الاستثمار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان