إعلان

بالصور.. رئيس "السكك الحديدية" يفاجئ عاملي ورش فرز القاهرة استعدادًا للعيد

11:26 ص الإثنين 13 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أجرى المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، جولة تفقدية مفاجئة لورش الفرز بالقاهرة المتخصصة في الصيانة والتجهيز اليومي للجرارات والعربات بمنطقة فرز القاهرة، برفقة المهندس سامي عفيفي نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني؛ لمتابعة عمليات الصيانة الدورية والتجهيز اليومي للجرارات والعربات والتأكد من إجراءات وتعليمات السلامة التي تتم بالورش.

وتابع رئيس الهيئة إصلاح وتجديد وصيانة الجرارات بمختلف أنواعها، كما تفقد ورش العربات الإسبانية والفرنسية، وعربات النوم؛ لمتابعة عمليات الصيانة الدورية للعربة وإصلاح وصيانة أجهزة التكييف بالعربات وعمليات التجهيز اليومي لها.

والتقى رئيس الهيئة عددًا من العاملين بالورش، وأكد على أهمية العنصر البشري، وأثنى على المجهودات التي بذلت خلال الفترة الماضية وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لسد احتياجات الهيئة من الجرارات اللازمة لتشغيل القطارات للمحافظة على انتظام المواعيد، خاصة خلال فترة عيد الأضحى المبارك لتقديم خدمة أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

ولفت إلى أن جميع الورش سيجرى تطويرها وتدعيمها بمعدات حديثة، بجانب تأهيل العنصر البشري؛ لأنه أحد أهم عوامل نجاح المنظومة.

وأوضح رئيس الهيئة، أن ورش فرز القاهرة تعتبر من أقدم وأكبر الورش المتخصصة فى الصيانة والتجهيز اليومي للجرارات والعربات المكيفة والتي يبلغ مساحتها حوالي 235 فدانا، وتتكون من 5 ورش رئيسية.

وفى نهاية الجولة أكد رئيس الهيئة على ضرورة التزام العاملين بتوجه الهيئة على تأكيد انضباط العمل والعاملين خلال الفترة المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان