إعلان

سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسي لدعمه أبناء قطاع غزة

06:28 م السبت 11 أغسطس 2018

سفير فلسطين دياب اللوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ):

أعرب سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي والسلطات المصرية لجهودهم في دعم ابناء الشعب الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة.

ونفت السفارة الفلسطينية في بيان اليوم السبت، الشائعات التي ترددت حول تقليص أعداد الجرحى الفلسطينيين الوافدين إلى مصر، مؤكدة على القرار المصري الذي يقضي بفتح أبواب المستشفيات المصرية للجرحى الفلسطينيين لتلقي علاجهم منذ بداية العداون الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة وكذلك حرص القيادة الفلسطينية على معالجة الجرحي ومتابعة أوضاعهم الصحية حتي شفاءهم التام والعودة إلى الوطن سالمين معافين.

وعبر السفير الفلسطيني في البيان عن شكر السفارة الفلسطينية بالقاهرة وتقديرها لوزارة الصحة المصرية ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني والعمل على إسعاف جرحى قطاع غزة، وفتح أبواب المستشفيات المصرية لاستقبالهم، وتذليل كافة العقبات للتيسير علىهم حتى يتعافون ويعودون للوطن بسلام.

وقال إن السفارة تتابع احوال الجرحى الفلسطينيين منذ وصولهم مستشفى العريش، وحتى إدخالهم للمستشفيات المقصودة في القاهرة و العمل على زيارتهم واستقبالهم و تقديم الخدمات المتاحة لهم.

وأفادت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة أن جهود الجانبين المصري والفلسطيني مازالت مستمرة من أجل التنسيق بين مستشفيات مصر وبين الجرحى الفلسطينيين الذين يصلون من قطاع غزة إلى مصر لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان