إعلان

رئيس جامعة الأزهر يحذر الطلاب والطالبات من الشائعات المغرضة

04:21 م السبت 11 أغسطس 2018

رئيس جامعة الازهرالدكتور محمد المحرصاوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

حذر رئيس جامعة الازهرالدكتور محمد المحرصاوى طلاب وطالبات الجامعة من الشائعات المغرضة والاخبار غير الصحيحة التى يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى مما يلحق الضرر بالمجتمع، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على التواصل مع كل طلابها من خلال وسائل الاتصال الرسمية.

وناشد رئيس الجامعة خلال لقائه وقيادات الجامعة اليوم مع بعض طلاب الثانوية الازهرية الملتحقين بجامعة الازهر فى العام الدراسى الجديد الطلاب الراغبين فى التقدم إلى المدينة الجامعية بالازهر تقديم كافة الاوراق المطلوبة لتنسيق القبول بالمدن الجامعية الأزهرية فى موعدها ومتابعة التنسيق بشكل دائم حتى لا تضيع عليهم فرصة الالتحاق بالمدينة وفق الشروط المعلنة.

وأشار رئيس جامعة الأزهر إلى صعوبة استقبال المدن الجامعية بالأزهر الطلاب خلال فترة الاجازة الصيفية، مبينا أن نظام المدن لا يسمح بذلك غير أنه أعرب عن استعداده لتقديم أى دعم للمحافظات التى تبادر بتوفير سكن لطلابها الدارسين بالأزهر خلال فترة الإجازة الصيفية لتوفير الأمن الاجتماعى لهم.

كما أعرب الدكتور المحرصاوى عن عدم اقتناعه بما يردده البعض بكليات للقمة وأخرى للقاع، موضحا أن كل الكليات لها رسالتها العلمية ودورها الاجتماعى ورغبة الطالب ونظام التنسيق يحدد ترتيب الكليات، مبينا أنه خريج كلية اللغة العربية والتى قد لا تبدو كلية قمة واصبح رئيسا للجامعة مناشد الطلاب الحرص على تحصيل العلم للتفوق فى كلياتهم.

كما أكد رئيس جامعة الازهر استكمال استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسى الجديد فى موعده ودعم الكليات بكافة الامكانيات البشرية والعلمية والتقنية لبدء العام الدراسى مرحبا بكل طلاب وطالبات الجامعة الجدد باعتبارهم يمثلون رؤى الازهر المعتدلة.

وحول إمكانية إنشاء كليات جديدة بالجامعة اوضح الدكتور المحرصاوى أن ذلك يحكمه الإمكانيات البشرية والحاجة العلمية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان