إعلان

وزير التنمية المحلية: الدولة جادة في تمكين الشباب

10:27 ص الجمعة 10 أغسطس 2018

محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع مديري مراكز المعلومات في 10 محافظات، هي الفيوم، بني سويف، المنيا، سوهاج، الجيزة، الشرقية، الغربية، القليوبية، دمياط، والوادي الجديد، بحضور عدد من قيادات الوزارة.

وحسب بيان، الجمعة، أكد اللواء محمود شعراوي خلال الاجتماع على أهمية دور مراكز المعلومات في جميع المدن والقرى بالمحافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات التي تعود بالنفع على المواطنين فيما يخص المشروعات العاجلة وتنفيذ خطط التنمية ومساعدة المواطنين في حل مشاكلهم.

وطالب اللواء شعراوي، مديري مراكز المعلومات بالاستعانة بالشباب للمساعدة في المهام والتكليفات المطلوب منهم تنفيذها خلال الفترة القادمة خاصة عمليات جمع المعلومات والبيانات والرصد الميداني في القرى والمدن والتحديات والمشكلات التي تواجه المواطنين.

ولفت "شعراوي"، إلى وجود العديد من النماذج الشابة المشرفة والتي ظهرت خلال الفترة الأخيرة في مختلف القطاعات والمجالات بجميع المحافظات المصرية.

وقال وزير التنمية المحلية، إن الدولة جادة في تمكين الشباب وتوفير برامج التدريب والتأهيل لهم على أفضل ما يكون ليتولوا المسئولية خلال السنوات المقبلة.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بشدة بالشباب للاستفادة من الطاقات والأفكار التي لديهم في كل التخصصات، مضيفًا أن القيادة السياسية نظمت عددًا من مؤتمرات الشباب خلال السنوات الماضية والتي أثبتت أن هناك نماذج مضيئة وجيدة كثيرة بين الشباب المصري.

وأوضح تفعيل دور مراكز المعلومات وتوفير بعض الإمكانيات المطلوبة لتسهيل عملهم في جمع المعلومات وبناء قواعد بيانات محدثة في كل القطاعات على أرض المحافظات لتعظيم الموارد الموجودة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان