إعلان

احتفالا بـ50 سنة "بيج ماك".. ماكدونالدز تهدي محبيها عملات "ماك كوين" (فيديو)

02:09 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

ماك كوين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

احتفلت شركة ماكدونالدز العالمية بمرور خمسين عاماً على تواجد ساندويتش بيج ماك في الأسواق، وأعلنت سلسلة المطاعم الشهيرة إطلاق عملة الـ"ماك كوين" لفترة محدودة، والتي تمكن حامليها حول العالم من الحصول على ساندويتش بيج ماك بدءً من الثاني من أغسطس.

يستطيع العملاء تجميع العملات أو استبدالها مقابل ساندويتش بيج ماك من أي فرع لماكدونالدز في 50 دولة مشاركة.

عشاق البيج ماك حول العالم سيحصلون على عملات "ماك كوين" فور وصولها من خلال نشاطات ترفيهية وتفاعلية متعددة في كل دول المشاركة.

عملات الـ"ماك كوين" العملات العالمية الوحيدة المخصصة لمنتج غذائي

ونجح بيج ماك –خلال خمسين عاماً في أن يستحوذ على قلوب عاشقيه، ليصبح واحداً من ألذ ساندويشات البرجر وأكثرها شهرة محتفظاً بطعمه الشهي منذ إطلاقه حتى الآن. واستخدمت مجلة The Economist الاقتصادية سعر الـ"بيج ماك" كمؤشر يطلق عليه "مؤشر بيج ماك" يستخدم كأداة اقتصادية لتحديد القدرة الشرائية لمختلف العملات الأجنبية سنة بعد أخرى.

وبهذه المناسبة، قال هشام عبد الوهاب –مدير عام التسويق بشركة ماكدونالدز قائلاً: لم يكن لنا أن نحقق نجاحات غير مسبوقة في السوق المصرية دون دعم عملائنا المستمر، لهذا حرصنا على أن نشاركهم احتفالاتنا العالمية وقدمنا لهم عملة الـ"ماك كوين" المبتكرة.

سيتم توزيع أكثر من 6.2 مليون ماك كوين حول العالم في أكثر من 50 دولة. وتتضمن عملات ماك كوين خمسة أشكال بتصميمات مختلفة تمثل كل منها عشر سنوات. وتحتوي كل واحدة من عملات الـ"ماك كوين" على تصميم يمثل الفترة الزمنية التابعة لها من حيث الفن والموسيقى والثقافة ويتضمن وجه العملة تصميم احتفالي بالخمسين عاماً على البيج ماك.

** إعلان تحريري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان