إعلان

ما مصير أموال عملاء شركة "نوفاذا" بعد انسحابها من العاصمة الإدارية؟

12:15 ص الثلاثاء 31 يوليو 2018

العاصمة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

حصل "مصراوي"، على نص خطاب شركة نوفاذا إستانزا للاستثمار العقاري، المرسل إلى رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والخاص بقطعة الأرض رقم (I-1) بالحي السكني R7، والتي تنازلت عن تنميتها، وردها إلى شركة العاصمة.

وأفاد نص الخطاب، بأن الشركة لم تتقدم لأي من البنوك والمصارف أو أي جهة مالية أخرى، للحصول على تسهيلات مالية، أو قروض، فضلًا عن أنه لا توجد أية مستحقات تخص الغير لدى الشركة.

وقالت الشركة، في خطابها، إنها تتحمل المسؤولية القانونية كاملة عن أي مبالغ تخص العملاء دون أدنى مسؤولية قانونية على شركة العاصمة الإدارية، مطالبة برد المبالغ المسددة منها، مشيرة إلى أن ذلك طبقًا لتأشيرة رئيس شركة العاصمة بالموافقة على الطلب المقدم من الشركة بتاريخ 12 يوليو الجاري.

وكانت شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أعلنت اعتذار شركة نوفاذا إستانزا للاستثمار العقاري، ورغبتها في العدول عن تنفيذ وإتمام المشروع الذي كان مزمعًا تنفيذه على قطعة الأرض رقم (I-1) بالحى السكني R7.

وقالت شركة العاصمة، في بيان، الاثنين، إن تراجع نوفاذا إستانزا بمحض إرادتها لأسباب خاصة ترجع لها دون أي سبب يخص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.​

وأهابت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بجميع المتعاملين وحاجزي وحدات لدى شركة نوفاذا إستانزا للاستثمار العقاري، بعدم التعامل مع الشركة المذكورة بخصوص مشروعها بالعاصمة الإدارية.

وحول الاشتراط على شركة نوفاذا إستانزا للاستثمار العقاري، رد جدية حجز العملاء، أوضح العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية، أن ذلك غير صحيح، والمتفق عليه مع "نوفاذا"، لا يعطي الحق لشركة العاصمة في الاشتراط عليهم برد جدية الحجز في هذه الحالة.

وذكر "الحسيني"، في تصريح لمصراوي، أن عدد العملاء الذين اتخذ منهم جدية حجز لا يتجاوز 50 عميلًا، وشركة "نوفاذا" بدأت من نفسها رده، منوهًا إلى أنه يوجد تشديد فقط من شركة العاصمة لرد كل المستحقات المالية للعملاء من باب المسؤولية المجتمعية التي تقع على شركة العاصمة الإدارية. ​

IMG-20180730-WA0004

IMG-20180730-WA0003

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان