إعلان

رئيس "المركزي للإحصاء": منتدى المصريين بالخارج أهم إنجازات "الهجرة"

06:39 م الإثنين 30 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

تصوير- علاء أحمد:

قال اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، إن منتدى وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، تحت شعار "في إجازتك بوطنك.. نشوفك ونسمعك"، يهدف لتعزيز روابط أبناء الخارج بوطنهم مصر.

وأضاف "بركات"، خلال كلمته في بداية فعاليات المنتدى الأول للمصريين بالخارج، المنعقد في مقر الجهاز المركزي للإحصاء، اليوم الاثنين، أن المنتدى أحد الإنجازات الهامة لوزارة الهجرة، التي تهتم بخدمة المصريين في الخارج، داعيًا كافة الحضور من المصريين العاملين في الخارج لانتهاز الفرصة لطرح كافة التحديات التي تواجههم في وجود المسؤولين.

وأعرب رئيس الجهاز المركزي للإحصاء، عن شكره للقائمين على تنظيم المنتدى، قائلًا إن الجهاز على أتم الاستعداد للتعاون من خلال توفير المتيسر لديه من إحصاءات، متمنيًا أن يكون مردود المنتدى إيحابي، ويكلل بالنجاح.

وانطلقت فعاليات المنتدى الأول للمصريين بالخارج "في إجازتك بوطنك.. نشوفك ونسمعك"، اليوم الاثنين، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وطارق عامر، محافظ البنك المركزي، واللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وممثلي كل من وزارات "الدفاع والمالية والتضامن والإسكان والاستثمار والتجارة والصناعة والداخلية والخارجية والتربية والتعليم والتعليم العالي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان