إعلان

رئيس الوزراء: "أول مرتب قبضته 180 جنيه.. ووضعنا الحالي أفضل من 30 سنة"

02:04 م السبت 28 يوليو 2018

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد ومي مدحت:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن أول راتب حصل عليه بعد تخرجه عام 1988، من إحدى شركات القطاع الخاص، 180 جنيهًا، مضيفًا: "يعني اليوم بتاعي كان بـ8 جنيه والساعة بجنيه واحد".

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته بجلسة "استراتيجية بناء الإنسان المصري"، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، اليوم السبت، في جامعة القاهرة، أنه كان ينتمي للطبقة المتوسطة، وكان الوضع الاقتصادي في مصر أدنى كثيرًا مما هو عليه الآن، قائلًا: "في بداية حياتي كنت بسأل نفسي مستقبلي هيبقى عامل ازاي، وهعمل ايه في حياتي؟".

وتابع، أنه لو كان استسلم لليأس والإحباط، ما كان في مقعده حاليًا، قائلًا: "إحنا دلوقتي أحسن بكتير من الفترة اللي بدأت فيها، ربنا دايمًا بيكافئ المجتهد بغض النظر على الظروف".

ونوه رئيس الوزراء، إلى أن الحكومة عملت خلال السنوات الأربع الماضية على تثبيت الدولة المصرية التي كانت تمر بظروف صعبة جدًا، وأرست أسس الأمن والاستقرار، وحاليًا تضع الأسس الأساسية للانطلاق من خلال 5 محاور هدفها وجود إنسان مصري قوي منتمي لبلده، قائلًا: "الجيش والشرطة بس مش هيقدروا يحموا الأمن القومي، لكن لا بد من تجفيف المنابع التي تدفع الشباب للأفكار المتطرفة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان