إعلان

إقبال ملحوظ لحجز وحدات الطرح الأول لشركة "سيتي إيدج" التابعة للإسكان

06:59 م الخميس 26 يوليو 2018

مشروع نورث إيدج تاورز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت حجوزات وحدات مشروع (نورث إيدج تاورز)، إقبالاً منذ أن أعلنت شركة (سيتي إيدج) للتطوير العقاري، المملوكة لوزارة الإسكان وبنك التعمير والإسكان، فتح باب الحجز لأعلى أبراج سكنية بمدينة العلمين الجديدة، وهو ما يرجح حجز وحدات المشروع بالكامل في وقت قياسي.

وأوضحت الشركة اليوم، أن مراكز مبيعاتها في الساحل الشمالي وشرق وغرب القاهرة والمحافظات تلقت آلاف المكالمات، للاستفسار عن أسعار الوحدات السكنية بالمشروع، والتي بلغ متوسط سعر المتر بها من 30 إلى 42 ألف جنيه، مع خطط سداد تصل إلى 7 أعوام.

ويتكون الطرح الأول من المشروع من 5 أبراج سكنية متكاملة، بارتفاع 40 طابقاً، بإجمالي عدد وحدات يتجاوز 340 وحدة تطل على البحر مباشرة من ناحية وعلى البحيرات من الجهة الأخرى، بالإضافة لنادي شاطئي وعدد من المنشآت التجارية والترفيهية.

وسبق للشركة خلال النصف الأول من الشهر الجاري الإعلان عن التفاصيل الإنشائية للمشروع، الذي من المنتظر أن يغير شكل الحياة والترفيه في الساحل الشمالي بأكمله.

ووضعت الشركة تصميمين رئيسيين لوحدات الأبراج هما Type A وType B يضمان 10 نماذج متنوعة للشقق والوحدات السكنية بمساحات 90 و115 و172 و182 و230 و350 متر مربع، لتناسب كافة الاحتياجات وتلبي كل الأذواق.

وكانت الشركة افتتحت أول مركز مبيعات لها في العلمين الجديدة، لحجز الوحدات بالإضافة لمراكز البيع في شرق وغرب القاهرة وموزعين بالمحافظات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة (سيتي إيدج) للتطوير العقاري عمرو القاضي "شهد مشروع (نورث إيدج تاورز) اهتماماً كبيراً منذ انطلاقه هذا العام، وهو الأمر الذي شجعنا على فتح حجوزات الوحدات الآن، حيث نتوقع نجاحاً استثنائياً له، نظراً لما يتمتع به المشروع من مزايا غير مسبوقة، حيث تُعد الأبراج الأولى من نوعها والأعلى في الساحل الشمالي بأكمله، بالإضافة لباقة متكاملة من الخدمات والمنشآت التي تضع تعريفاً جديداً للسكن والاستمتاع بالحياة في منطقة الساحل الشمالي طوال العام، لتصبح الأبراج نموذجاً للتنمية العمرانية المتكاملة في تلك المدينة الواعدة، المنطقة الهامة ذات الطبيعة الرائعة من أرض مصر".

وتابع "منذ فتح باب الحجز لوحدات المشروع قبل أيام، شهدت مراكز البيع إقبالاً غير مسبوق على وحدات هذا المشروع الفريد من نوعه، والذي تشهد أولى مراحله نجاحاً قياسياً بمعنى الكلمة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان