إعلان

تعيين حمد الكعبي رئيسًا لصحيفة الاتحاد الإماراتية

05:59 م الخميس 26 يوليو 2018

تعيين حمد الكعبي رئيسًا لصحيفة الاتحاد الإماراتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

أعلنت شركة أبوظبي للإعلام، الخميس، تعيين حمد الكعبي رئيسًا لتحرير صحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

وقال علي بن تميم مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، إن القرار يأتي في سياق خطط التطوير المتواصلة في الشركة، والثقة بالكفاءات المواطنة ويُواكب رؤية إمارة أبوظبي للنهوض بالعمل الإعلامي، ودفعه إلى أعلى مستوى المهنية والاحتراف.

وأكد بن تميم -بحسب ما جاء في بيان للشركة-، أن تعيين الكعبي يأتي في إطار الخطط التطويرية التي أطلقتها "أبوظبي للإعلام" لتمكين القيادات الشابة لمواجهة التحديات الإعلامية الراهنة، لتحقيق نقلة نوعية في المشهد الإعلامي الإماراتي ليتماشى مع أحدث الممارسات العالمية في مجال الإعلام.

من جانبه قال الكعبي: "تشرفت اليوم بتكليفي رئاسة تحرير صحيفة الاتحاد، هذا الصرح الإعلامي الشامخ الذي كان شاهدا على بداية تأسيس دولة الإمارات وظل مواكباً لجميع إنجازاتها التنموية والحضارية ونقل لقرائها الأعزاء الأوفياء الكلمة الصادقة والصورة الحية لكل مراحل تطور نهضة الوطن".

وأضاف: "إنه لشرف أن أتولى رئاسة تحرير الاتحاد مع فريق عملها الذي يعمل بكل مهنية ومسئولية لنقل الواقع بمصداقية عالية وشفافية".

وشدد على أن المرحلة المقبلة لصحيفة الاتحاد ستشهد تطوراً ملحوظاً بجهود الزملاء الصحفيين وفريقها الوفي، لتكون مرحلة جديدة حافلة بالانجازات وفقاً لما وصل إليه الإعلام الحديث ومواكبة للتطور الهائل للإعلام الرقمي وكل الشكر لمن بارك وقدم التهاني.

يذكر أن الكعبي انضم إلى أسرة تحرير صحيفة "الاتحاد" في عام 2002، وتدرّج من العمل الصحفي الميداني، إلى الإداري، إذْ عمل في قسم الأخبار المحلية في جريدة الاتحاد لمدة 10 أعوام متتالية وخلالها تخصص في الشؤون المحلية في قطاعات عدة ليصبح نائب رئيس التحرير الأخبار المحلية ثم رئيساً لقسم الأخبار المحلية ثم رئيساً لقسم التحقيقات، ثم نائب لرئيس تحرير جريدة الاتحاد.

و"الكعبي" كاتب عمود أسبوعي في صحيفة "الاتحاد" تخصص في الشؤون المحلية والسياسية وإدارة العمل في غرفة الأخبار وكان له حضور كبير في تغطية الأحداث الثقافية والسياسية داخل الدولة ويحمل شهادتي "البكالوريوس" في الصحافة، والماجستير في "إدارة الأعمال" من جامعة الإمارات.

ووجه مدير عام أبوظبي للإعلام، الشكر لرئيس التحرير السابق محمد الحمادي لما قدمه من جهود طوال فترة رئاسته للصحيفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان