إعلان

انتظارًا للانتعاشة المرتقبة.. 1800 غرفة فندقية جديدة بالإسكندرية في 2019

11:49 ص الخميس 26 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلن علي المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، خطة تتضمن تجهيز 1800 غرفة فندقية جديدة 5 نجوم خلال عام 2019؛ لتوفير غرف خاصة للسياح الأجانب؛ انتظارًا للانتعاشة السياحية المرتقبة، بعد فتح خطوط طيران مع أوروبا "ميلانو وقبرص واليونان".

وقال المانسترلي، لمصراوي، اليوم الخميس، إن النهوض بالقطاع السياحي يحتاج إلى مجهود كبير من خلال زيادة عدد الغرف الفندقية بالمحافظة واستثمارها بشكل أفضل وإعادة تخطيط وصول السائح بشكل أسهل للمناطق السياحية المعينة وإعادة تأهيلها بطرق سليمة، كما سيناقش المؤتمر أيضا.

ونوه إلى أن الغرفة طالبت وما زالت تطالب بتخصيص شاطئ خاص للأجانب وتوفير جميع السبل لإنعاش المدينة سياحيا؛ لأن مساحة الكورنيش الذي يبلغ طوله حوالي 17 كيلومترًا، تسمح بالعمل على ذلك، منوها إلى أن نجاح مؤتمر الجذور بالإسكندرية الذي يجني ثماره الآن بهدف فتح قنوات جديدة لإنعاش السياحة.

وأوضح المانسترلي، أن كثيرًا من السياح يفضلون الإسكندرية عن مدن شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم؛ كونها تضم نوادٍ رياضية ومتاحف وقلعة ومكتبة ومساحة شاسعة تسمح بتوفير شاطئ خاص بالسياح لمنحهم الخصوصية، لافتا إلى أن الإسكندرية ليس بها سوى 5 فنادق فقط مخصص لهم شواطئهم الخاصة بأسعار مرتفعة تتراوح أسعار الغرف فيها ما بين 400 إلى 350 دولار في الليلة الواحدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان