إعلان

"دينية النواب" توصي بتعيين العمال المؤقتين في الأوقاف

08:41 م الثلاثاء 24 يوليو 2018

الدكتور أسامة العبد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

ناقشت لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور أسامة العبد، طلب الإحاطة المقدم من النائب اللواء ثروت سويلم، بشأن توقف مرتبات 3000 عامل بوزارة الأوقاف عينوا عام 2012، وتوقفت مرتباتهم في شهر أغسطس 2015.

وأوصت اللجنة، وزارة الأوقاف بأن تطالب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتوفير درجات لتعيين العمال المؤقتين أو العمالة اليومية، وأن يكون لهؤلاء العاملين الأولوية بما يتوافق مع إعلانات مسابقات التعيين الخاصة بالوزارة.

كما ناقشت لجنة الشؤون الدينية والأوقاف، طلب الإحاطة المقدم من النائب هاني محمد حسن النواصرة، بشأن تضرر المستفيدين من إسكان مبارك للشباب التابعة لوزارة الأوقاف المصرية من المغالاة في القيمة الإيجارية، وتوافقت اللجنة علي أن يرسل الخطاب الرسمى الصادر من هيئة الأوقاف المصرية والمحدد به الأسعار، إلى وزارة الأوقاف للتنفيذ.

واستكملت اللجنة مناقشة طلب الإحاطة المقدم من االنائب محمود عبدالسلام الضبع، بشأن عدم التزام هيئة الأوقاف المصرية مع أهالي محافظة قنا الحاجزين بعدد 120 شقة ببرج النورس والفردوس بمدينة قنا، وأوصت بانتظار قرار اللجنة بتحديد سعر الوحدات السكنية مع مراعاة المواءمة بين مصلحة المواطن ومال الوقف.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان