إعلان

"التنمية المحلية" تتلقي تقريرا من محافظ الوادى الجديد حول الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة

12:03 م السبت 21 يوليو 2018

وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

تلقت وزارة التنمية المحلية اليوم السبت، تقريرا من محافظ الوادى الجديد بشأن طرح عدد كبير من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين من الشركات والأفراد المتخصصين فى مجال المشروعات الزراعية لعام 2018 .

وأوضح اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد فى التقرير أنه تم طرح عدد كبير من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين من الشركات والأفراد المتخصصين فى مجال المشروعات الزراعية عن المزادات العلنية لعام 2018م، بإجمالى 68 فرصة استثمارية، يتم طرحها بالمزاد العلنى، اعتبارا من أول شهر أغسطس القادم.

وأوضح المحافظ، أن الاستثمار بقرى مراكز ومدن الفرافرة والداخلة والخارجة بالتأجير بنظام (حق الانتفاع لإقامة مشروعات متكاملة ( زراعية – صناعية – أنتاج حيوانى ) بقصد التمليك وحسب شروط الكراسة وثمن الكراسة الواحدة لكل مزاد تزيد المساحة عن ألف فدان فأكثر 15000 جنيه ومبلغ عشر آلاف جنيه لكراسة المزاد اقل من ألف فدان عن جلسة الاول من أغسطس 2018 م.

وأضاف أنه على من يرغب الدخول فى المزايدة طلب كراسة الشروط من صندوق استصلاح الاراضى نظير سداد المبلغ الموضح لكل مزايدة يضاف مبلغ 10 جنيهات فى حالة طلبها بالبريد والتقدم فى الموعد المحدد، ودفع تامين ابتدائى قدره مائة جنيه للفدان الواحد يزاد الى 10% فور الرسو

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان