إعلان

"صدى البلد" تعتزم اتخاذ إجراء قانوني ضد شوبير.. والكابتن يرد

03:43 م الأربعاء 18 يوليو 2018

الكابتن أحمد شوبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر مصطفى:

قالت إلهام أبو الفتوح، العضو المنتدب لقنوات صدى البلد، إن توقف بث برنامج الكابتن أحمد شوبير، يرجع إلى إخلال مقدم البرنامج بشروط التعاقد الساري حتى 30 يونيو 2019 وفقا للعقد المبرم بينهما.

واعتذرت قناة "صدى البلد" عن عدم بث برنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير ابتداءً من أمس الثلاثاء؛ بعد انضمامه لقناة "أون سبورت".

وأضافت أبوالفتوح، في تصريح لمصراوي، أن المستشار القانوني للقناة أبلغها أن العقد لم ينتهِ، وإذا لم يعدل شوبير عن قراره سيتخذ الإجراءات القانونية ضده.

وقال مصدر بقناة صدى البلد، إن شوبير أبلغ رجل الأعمال محمد أبوالعنيين، مالك القناة بتوقيع عقد مع أون سبورت وأنه لم يستطع رفضه، وهو ما أغضب الأخير، وعقد اجتماعًا مع شوبير وإدارة القناة لبحث مستقبل البرامج الرياضية بالقناة، خاصة بعد رحيل شوبير ومخرجيه وبعض معديه.

وفي أول تعليق منه على قرار "صدى البلد"، قال "شوبير": "كل التقدير والاحترام للعاملين بصدى البلد والمسئولين عن إدارة القناة لما يجمعني بهم من مودة".

وأضاف شوبير، في تصريح لمصراوي، الأربعاء: "لا يعنيني اتخاذ أي إجراء بقدر الحفاظ على العلاقات الطيبة التي تجمعني بمالك القناة والعامين بها".

كانت القناة، أذاعت تنويهًا، أمس، في شريط الأخبار عبر شاشتها قالت فيه: "تعتذر إدارة قنوات صدى البلد لمشاهديها الكرام، عن عدم بث برنامج مع شوبير؛ لاستبيان حقيقة إخلال مقدم البرنامج بشروط التعاقد الساري حتى 30 يونيو 2019 من عدمه، بعد إعلان قناة أون سبورت في بيان رسمي تعاقدها مع شوبير".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان