إعلان

"سعفان" يلتقي اللجان النقابية بالقوى العاملة

12:12 م الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أعرب وزير القوى العاملة، محمد سعفان، عن شكره لرؤساء وأعضاء اللجان النقابية على مستوى مديريات القوى العاملة بالمحافظات، على جهدهم في عمليتي حصر العمالة غير المنظمة، وانتخابات تشكيلات التنظيمات النقابية.

وقال سعفان، وفق بيان الوزارة الأربعاء، إنه جرى وضع استراتيجية مع منظمة العمل الدولية؛ لتدريب 20 ألف من القيادات العمالية التي أفرزتها انتخابات اللجان النقابية بمواقع العمل المختلفة، حتى نهاية ديسمبر 2018.

وأضاف: "يأتي ذلك للنهوض بالتنظيم النقابي المصري ليتعامل مع المنظمات النقابية العالمية، والتعامل مع الاتفاقيات الدولية ليكون على دراية كاملة بمعايير العمل الدولية والاتفاقيات التى صدقت عليها مصر، فالانتخابات أفرزت فكرا جديا وليس أسماءً".

وأكد الوزير، خلال لقائه بالعاملين بالمديريات، أن الوزارة تعملُ جاهدًة لتيسيرِ أعمالهِم بالتحوّلِ من النظامِ الورقيّ إلى نظامٍ إلكتروني مُوَحَّد في نهاية ديسمبر المقبل، علاوة على تعظيم دور مراكز المعلومات على مستوى الوزارة والمديريات.

ولفت سعفان، إلى أنه لم يَدَّخِر جهدًا في المطالبة بحقوق العاملين بالمديريات لرفع المستوي المادي لهم، مشيرًا إلى أن أي موضوع قبل أن يُطرح للحوار يجب أن يُدرس دراسًة كافيًة شافيًة مُستفيضة من جميعِ الجوانب، كي نستطيع الوصول إلى الحقِّ المطلوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان