إعلان

وزير الزراعة يستقبل بعثة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "إيفاد"

12:58 م الأربعاء 11 يوليو 2018

وزير الزراعة يستمع لوفد الايفتد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:
قال الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن دور الصندوق الدولي للتنمية الزراعية في مصر، مهم للغاية، من خلال المشروعات التي يقدمها في مجالات محاربة الفقر وتحسين الدخل لصغار المزارعين ورفع مستواهم الاقتصادي والاجتماعي.

جاء ذلك خلال لقائه والدكتور عبدالكريم سما، المدير القطري لبرنامج التعاون للإيفاد مع مصر، والدكتورة دينا صالح، المدير الجديد لمكتب الإيفاد الإقليمي مع مصر، بديوان وزارة الزراعة، كما حضر اللقاء الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور هشام علام المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية.

وحسب بيان، اليوم الأربعاء، أوضح وزير الزراعة، عمق العلاقة بين مصر والصندوق، معربًا عن أن الوزارة ستقدم جميع أشكال الدعم للدكتورة دينا صالح، في مهمتها الجديدة، كذلك ستعمل على تذليل جميع الإجراءات المطلوبة لإنشاء ونجاح المكتب الإقليمي للصندوق في مصر.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء المشروعات المشتركة الجاري تنفيذها في مصر، والتي تشمل مشروع تطوير الري الحقلي بالأراضي القديمة، ومشروع تعزيز القدرات التسويقية لصغار المزارعين، فضلاً عن مشروع الاستثمارات الزراعية المستدامة وتحسين سبل المعيشة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان