إعلان

جامعة بدر تحتفل بتخرج أول دفعة

03:22 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

جامعة بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

يعتمد مجلس جامعة بدر بالقاهرة BUC برئاسة الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، نتيجة السنة النهائية لكل من، كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية، وكلية التمريض كأول كليتين يتخرج طلابها على مستوى الجامعة، في اجتماعه الأسبوع المقبل.

وقالت "بدر" في بيان لها، الثلاثاء، من المقرر أن تقيم الجامعة اول حفل تخرج لطلابها من كليتي الإدارة والتمريض في بداية الفصل الدراسي القادم بحضور جميع أعضاء مجلس الامناء، وأعضاء هيئة التدريس بالكليتين واسر الطلاب لتسليم شهادات التخرج الي الطلبة وشهادات التقدير لأوائل الطلبة من الكليتين.

وأوضح الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، تمنح كليه الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر شهادة البكالوريوس في 7 تخصصات وهي المحاسبة وإدارة الأعمال، والتسويق، والتمويل، والمؤسسات المالية، والموارد البشرية، كما تعد من الكليات القليلة على مستوى الجامعات الخاصة المصرية، التي تمنح شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، والاقتصاد والعلوم السياسية.

وأضاف: "تمنح كلية التمريض شهادة البكالوريوس في التمريض، وتلك الشهادات معادلة كالشهادات التي تصدرها الجامعات المصرية والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان