إعلان

غدًا.. مجلس النواب يناقش قانون المناقصات والمزايدات وقرض اليابان لمصر

02:57 م الأحد 01 يوليو 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

يناقش مجلس النواب، خلال جلسته العامة غدًا الاثنين، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكاتب لجان "الشؤون الاقتصادية، والإدارة المحلية، والإسكان، والزراعة والري، والشؤون الدستورية"، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون تنظيم المناقصات والمزايدات.

وينظر المجلس كذلك، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي، ومكاتب لجان "الشؤون الاقتصادية، والعلاقات الخارجية، والخطة والموازنة"، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 266 لسنة 2018، بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومتي مصر واليابان، بشأن تقديم وكالة اليابان للتعاون الدولي قرض تصل قيمته إلى 18 مليارًا و626 مليون ين ياباني للحكومة المصرية، وذلك لتنفيذ الشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم، المسمى برنامج "دعم المدارس المصرية اليابانية".

وإضافة إلى ذلك، يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون الصحية ومكاتب لجان "الشؤون الاقتصادية، والعلاقات الخارجية، والخطة والموازنة"، عن قرار جمهورية مصر العربية رقم 174 لسنة 2018، بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحسينات النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة.

كما يناقش المجلس، 30 تقريرًا للجنة الاقتراحات والشكاوى، بشأن اقتراحات برغبة مقدمة من أعضاء المجلس في عدد من القضايا التي تمس تحسين ظروف المعيشة، ومشاكل المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان