إعلان

"سياحة النواب" عن عدم علم الوزارة بزيارة "آشر" لمصر: "مصيبة"

01:40 م الإثنين 04 يونيو 2018

المغني الأمريكي آشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

انتقد عضوان بلجنة السياحة والطيران المدني، بمجلس النواب، عدم استغلال وزارة السياحة لزيارة المغني الأمريكي "آشر" إلى واحة سيوة.

وقال النائب إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني، إن هيئة تنشيط السياحة كان عليها متابعة زيارة آشر التي يقوم بها حاليًا لمنطقة سيوة، وتسليط الضوء عليها إعلاميًا.

وأبرز حموده أهمية زيارة المغني الأمريكي، قائلًا: "آشر له تأثير، وله متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وله جمهور ومُحبين، وكان على العلاقات العامة بوزارة السياحة الاهتمام بزيارة النجم، خاصة وأن له صبغة عالمية".

وأضاف: "كان من الممكن ترتيب برنامج زيارة خاص لآشر، واستغلال زيارته في تسليط الضوء على أماكن سياحية جديدة، تُمثل منتجًا سياحيًا لمصر".

فيما قال محمد عبده عضو لجنة السياحة والطيران إن "عدم علم الوزارة شيء عن الزيارة، مصيبة، كان يجب عليها تنظيم رحلة خاصة له، وتحرص على تغطيتها إعلاميًا، وتُبلغ اللجنة في البرلمان لمعاونتها".

وأكمل عضو لجنة السياحة والطيران المدني: "كان يمكن استغلال هذه الفرصة لترويج السياحة في منطقة الواحات، خاصة وأنها الأولى لشخصية شهيرة بعد حادث السياح المكسيكين، وكان يمكن تسويقها وإظهار المنطقة بصورة آمنة"، متابعًا: "الوزارة كانت متكاسلة".

ويزور المغني الأمريكي آشر واحة سيوة بمصر، منذ عدة أيام، وظهر مستمتعًا بقضاء وقته في الواحة الصحراوية وفقًا لصورة نشرها على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان