إعلان

متحدث "الكهرباء": اليوم آخر موعد تلقي طلبات تركيب العدادات مسبوقة الدفع

02:57 م السبت 30 يونيو 2018

ارشيفية العدادات مسبوقة الدفع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

أعلن الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن وزارة الكهرباء ممثلة في شركات التوزيع التسع التابعة لها، تنفذ قرار مجلس الوزراء الخاص بتركيب العدادات مسبوقة الدفع للمباني المخالفة وسارقي التيار، مشيرا إلى أن اليوم آخر موعد لتلقي طلبات المواطنين الراغبين في تركيب العدادات لتوفيق أوضاعهم.

وأضاف "حمزة"، في تصريحات لمصراوي، اليوم السبت، أن مجلس الوزراء أعطى مهلة أكثر من 4 سنوات متتالية لكي يقنن المخالفون أوضاعهم من خلال تقديم طلبات لتركيب العدادات مسبوقة الدفع للمباني المخالفة أو سرقة التيار بطريقة غير شرعية، لافتًا إلى أنه لم يتم إخطار الشركات بمدها مرة أخرى حتى الآن، وهناك تعليمات واضحة بوقف نظام الممارسة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وتابع المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه من المزمع وقف العمل بنظام الممارسة؛ نظرًا لأنه نظام خاطئ يعتمد على شرعية سرقة الكهرباء، وهو أمر يجب وقفه تمامًا.

وذكر المتحدث باسم وزارة الكهرباء، ان الوزارة لم تتقدم بمقترح جديد لمجلس الوزراء بشأن منح مدة إضافية للمواطنين المخالفين أو سارقي التيار ممن لم يتقدموا بطلبات لتركيب العدادات الكودية لتوفيق أوضاعهم، منوهًا إلى الانتهاء من تركيب 2.9 مليون عداد كودي فقط للمباني المخالفة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان