إعلان

"أبوستيت" يلتقي 18 شابًا من أعضاء البرنامج الرئاسي لتسكينهم بـ"الزراعة"

02:24 م الخميس 28 يونيو 2018

الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

التقى الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، 18 شابًا وفتاه من أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل الكوادر والشباب، من العاملين بالوزارة وقطاعاتها وهيئاتها ومراكزها البحثية المختلفة؛ تمهيدًا للاستفادة منهم وتسكينهم في مواقع تتناسب مع قدراتهم وامكانياتهم.

وأكد وزير الزراعة خلال اللقاء، أن الشباب سيكونون في طليعة العمل بوزارة الزراعة خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى حرصه على دعم الشباب وتمكينهم في مواقع تتناسب مع إمكانياتهم وقدراتهم، والاستفادة من طموحاتهم في تطوير الأداء ومتابعة المشروعات، بما يتماشى مع خطة الدولة في خلق جيل جديد من الشباب يتحمل مسئولية القيادة في المواقع المختلفة.

ولفت أبوستيت، إلى تسكين الشباب في مراكز للاتصال والمتابعة في المراكز البحثية والهيئات المختلفة والتابعة للوزارة والمشروعات التي يجرى تنفيذها، ليكونوا على تواصل دائم مع الوزير بشكل مباشر، ومتابعة الملفات والتكليفات المهمة في هذا الشأن.

وشدد وزير الزراعة على الشباب بضرورة تحمل المسئولية والأمانة، في المواقع التي سيجري تسكينهم بها، لافتًا إلى أن الشباب هم الأمل في النهوض بهذا الوطن وهو الأمر الذي وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان