إعلان

رئيس مدينة زويل: تخرج 250 من أبناء زويل أمر يدعو للفخر

03:00 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:
تصوير- محمود أبوديبة:

قال الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن تخرج 250 طالبا من المدينة أمر يدعو إلى الفخر، مشيرًا إلى أنهم على استعداد للبدء في مسيرتهم المهنية وللترويج لمبادئ المدينة وأهدافها أيضًا، التي لطالما تعلموها خلال رحلتهم التعليمية داخل المدينة.

وأضاف صدقي، خلال حفل التخرج الأول لدفعتي 2017 و2018 للمدينة، اليوم، الأربعاء: "آمل أن يكون أبناءنا الخريجين واجهة مشرفة ومثالًا حيًا لمجهودات العاملين وأساتذة ومسئولين بالمدينة كافة".

ووجه الشكر لنواة المدينة من الخرجين لاجتيازهم المرحلة التأسيسية للمدينة، وكذلك مشاركتهم في البنية التحتية بتجهيز المراكز البحثية وتطويرها.

وأشار إلى أن من الأهداف الرئيسية لمدينة زويل هو العمل على مواكبة كل ما هو جديد على صعيد العلم الحديث، وذلك من خلال البرامج الأكاديمية البينية الفريدة، التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالمجالات البحثية التطبيقية التي تساعد على مواجهة التحديات الاستراتيجية محليًا وإقليميًا ودوليًا.

وأردف أن المدينة وجميع العاملين بها يعملون على توفير أفضل الخدمات للطلاب من حيث تقديم أحدث المناهج التعليمية، والمعامل ذات الوسائل التكنولوجية الحديثة؛ بهدف تخريج كوادر قادرة على المنافسة محليًا وعالميًا.

ويشارك بالحفل، لفيف من المسؤولين، والشخصيات العامة وأعضاء هيئة تدريس بمدينة زويل، الدكتور شريف صدقي المدير التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور مصطفى السيد رئيس مجلس ادارة مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور ﻣﺤﻤﺪ أﺑﻮ اﻟﻐﺎر أﺳﺘﺎذ اﻟﻌﻠﻮم اﻟﻄﺒﯿﺔ ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ اﻟﻘﺎھﺮة وﻣﻤﺜﻞ وزارة اﻟﺘﻌﻠﯿﻢ اﻟﻌﺎﻟﻲ، الدكتورة ﻓﺎﯾﺰة أﺑﻮ اﻟﻨﺠﺎ ﻣﺴﺘﺸﺎر رﺋﯿﺲ اﻟﺪوﻟﺔ ﻟﺸﺌﻮن اﻷﻣﻦ اﻟﻘﻮﻣﻲ ووزﯾﺮ اﻟﺘﻌﺎون اﻟﺪوﻟﻰ اﻷﺳﺒﻖ، الدكتور ﻓﺎروق اﻟﻌﻘﺪة اﻟﻤﺤﺎﻓﻆ اﻷﺳﺒﻖ ﻟﻠﺒﻨﻚ اﻟﻤركزي اﻟﻤﺼﺮي، ﻣﺤﻤﻮد ﺻﻘﺮ -رﺋﯿﺲ أﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ اﻟﺒﺤﺚ اﻟﻌﻠﻤﻲ واﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﯿﺎ، سﻤﯿﺢ ﺳﺎوﯾﺮس -ﻣﺆﺳﺲ ورﺋﯿﺲ ﻣﺠﻠﺲ إدارة ﺷﺮﻛﺔ أوراﺳﻜﻮم اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ ﻟﻠﺘﻨﻤﯿﺔ، ﻣﺠﺪي ﯾﻌﻘﻮب أﺳﺘﺎذ ﻓﻲ أﻣﺒﺮﯾﺎل ﻛﻮﻟﯿﺪج ﻟﻨﺪن ورﺋﯿﺲ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﻣﺠﺪي ﯾﻌﻘﻮب ﻟﻠﻘﻠﺐ، ﻣﻨﻰ ذو اﻟﻔﻘﺎر - شريك مؤسس ورﺋﯿﺲ اﻟﻠﺠﻨﺔ اﻟﺘﻨﻔﯿﺬﯾﺔ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان