إعلان

كهرباء "شمال الدلتا": تحرير 3457 محضر سرقة تيار.. وتحصيل 7.3 مليون جنيه

02:55 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

استعرضت المهندسة ابتهال الشافعي، رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، تقريرًا بشأن ما جرى تنفيذه من الخطتين الطموحة والاستثمارية للشركة، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات وكذلك موقف الضبطية القضائية، خلال اجتماعها مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وأوضحت رئيس الشركة في بيان، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المشتركين الحاصلين على الخدمة بمحافظات (الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط ) لـ4 ملايين و249 ألف مشترك يمثلون مناطق مختلفة.

وفي بداية الاجتماع أكد الدكتور شاكر، على ضرورة التأكد من دقة القراءات، وزيادة معدلات التحصيل وتحصيل المتأخرات من الجهات المختلفة، مؤكدا على الاهتمام بحل شكاوى المواطنين وتحسين كفاءة الأداء، بالإضافة لتوفير العدادات بكل الشركات دون أي تأخيرات، والاهتمام بتوثيق كل عمليات التطوير في القطاعات المختلفة.

وأضافت "الشافعي"، أنه فيما يتعلق بالخطة الاستثمارية الذاتية، جرى الانتهاء من تنفيذ عدد من التوسعات والإحلالات للمهمات بنسبة تنفيذ وصلت 91% بقيمة تصل إلى 210 مليون جنيه، مشيرة إلى توريد مهمات بـ1.5 مليار جنيه طبقا للخطة الاستثمارية الطموحة، وما تم تنفيذه فعليا بلغت تكلفته حتى الآن 850 مليون جنيه.

وأكدت تحرير 3457 محضرًا، بلغ إجمالي ما جرى تحصيله منها 7.3 مليون جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان