إعلان

مبتهل "الحشيش": "غلطت بس أنا مش أول واحد يقول الابتهال ده"- فيديو

11:24 ص الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الصعيدي:

رد الشيخ طارق عبدالرحمن فهمي، المبتهل بالإذاعة والتليفزيون، مقيم الشعائر بوزارة الأوقاف، على الجدل الذي أثير بسبب تداول ابتهال ديني له في أحد المساجد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث خلاله عن "الخمر والحشيش".

وقال "فهمي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إن الفيديو المتداول مجتزأ، وتم اقتطاعه من سياقه، وأظهره رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكأنه يمدح شاربي "الخمر والحشيش"، موضحًا أنه تردد في البداية في قول هذا الابتهال، لأن معانيه صوفية عميقة، لن يفهمها كثير من العامة.

واعتذر المبتهل عن هذا الخطأ، مشيرًا إلى أنه بمجرد الانتهاء من قول الابتهال أدرك أن ما فعله كان خطأ، ولفت أحد الحضور انتباهه وقتها، وطلب منه ألا يقوله مرة أخرى، مضيفًا: "وأنا مش أول واحد يقوله.. قاله قبل مني منشدون كُثر".

وتابع "فهمي" أنه لم يصدر قرار بإيقافه من وزارة الأوقاف حتى الآن، لافتًا إلى أن الابتهال كان به معانٍ واستعارات صوفية عميقة، لكن الجمهور لم يفهمها لذلك ينبغي الاعتذار لهم، قائلاً: "أنا أخطأت، وأعتذر للجمهور ولوزير الأوقاف، مش كل إنسان بيغلط هندبحه، أنا لا داعشي ولا أي حاجة زي ما اتقال في الصحف.. ولبتوع السوشيال ميديا اهدوا شوية.. الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها.. مفيش حد ما بيغلطش".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان