إعلان

وزير التنمية: نحرص على خروج قانون الإدارة المحلية للنور.. وإجراء الانتخابات

03:17 م الإثنين 25 يونيو 2018

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن مشروع قانون الإدارة المحلية التي انتهت منه اللجنة، في غاية الأهمية لتحقيق العدالة واللامركزية، وحريصون على خروجه إلى النور، وإجراء انتخابات المحليات، وتحقيق المستهدف منه.

وأضاف "شعراوي"، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، إننا سنكون أمام اكتمال كافة الاستحقاقات الدستورية بإجراء انتخابات المحليات، ما يساعد في تحقيق معدلات التنمية بشكل أكبر.

وتابع الوزير، أن هذه الوزارة يقع على عاتقها مشاكل كافة المواطنين في مختلف المجالات، قائلًا: "وجدت أن لقائي معكم اليوم، فرصة للتعرف بشكل أكبر وإزالة أي حواجز، ولم يطرق بابي أي نائب إلا والتقيته، وهذا ليس تفضل مني، إنما واجب وفرض لاسميا وأن النائب هو عيني على مطالب الشعب واحتياجاته، فهو مطلع على كافة مشاكلهم واحتياجاتهم، وينظر إليها بشكل موضوعي، وينقلها إلي".

ونوه وزير التنمية المحلية، إلى حرصه على تنظيم الجولات الميدانية للتعرف على مشاكل ومطالب واحتياجات المواطنين بجانب لقاء النواب، لافتًا إلى توجيهات القيادة السياسية بضرورة التعاون مع مجلس النواب؛ لاسيما وأن المصلحة واحدة، وجميع الجهود تصب في صالح المواطنين، قائلًا: "عندما درست الملفات وجدت أن التلاحم فيما بيننا ضروري بالفعل".​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان